top of page
Search
  • familyteam855

شركة تنظيف بخميس مشيط

بسبب وباء فيروس كورونا ، فإننا نتخذ الإجراءات الوقائية التالية:

بينما في ذهن الجميع ، نود أن نأخذ هذا الوقت للإشارة إلى أننا نتبع إرشادات CDC. نتخذ تدابير السلامة للوقاية من فيروس كورونا وانتشاره.

بالإضافة إلى إجراءات التطهير والصرف الصحي المنتظمة لدينا ، قمنا بتدريب الموظفين على معايير مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها. فيما يلي الخطوات التي نتبعها عند دخول وتنظيف منزلك:

نحن نغسل أيدينا عند الدخول والخروج من كل منزل ومتجر ومكتب.

نحن نستخدم مطهرًا على مستوى المستشفى ونتبع أوقات السكون على الأسطح والمناطق التي يتم لمسها كثيرًا مثل تركيبات الإضاءة ومقابض الأبواب وأسطح العمل والحنفيات (المطبخ والحمام).

لطالما صدرت تعليمات لموظفينا بارتداء القفازات في منازل العميل واستخدام زوج جديد عند تبديل الغرف.

نحن نحد من عدد الموظفين الذين نرسلهم إلى مواقع مختلفة لتقليل التعرض.

نحن نستخدم تقنيات البخار والحرارة للحفاظ على نظافة أجهزتنا. نقوم بمسح جميع المعدات بين جميع المنازل وفي نهاية اليوم.

نحن نغسل كل الغسيل عدة مرات.

كما هو الحال دائمًا ، لا نسمح لموظفينا الذين تظهر عليهم أي أعراض معدية بدخول المكتب أو منازل العميل. هذا شيء نشعر به دائمًا بقوة وخاصة الآن. نحن نقدم خدمات لمجتمع المسنين وللمنازل التي بها أطفال صغار والتي لا نعتبرها من المسلمات نحن نشجع عملائنا على إلغاء المواعيد متى شعروا بأنهم على ما يرام - لا يتم تطبيق أي رسوم إلغاء خلال هذه الأوقات ما لم تكن مفرطة.

خلال هذا الوقت ، نحن جميعًا غير متأكدين مما نخطط له غدًا والأسابيع / الأشهر التالية. إذا قررنا إغلاق خدماتنا لأي فترة ، فسوف نتصل بك. نريد أن نشكر جميع عملائنا الذين تواصلوا معنا وعرضوا الدفع مقابل أي خدمات تم إلغاؤها خلال هذا الوقت. نحن نقدر بشدة دعم الرعاية لأعمالنا الصغيرة وخاصة موظفينا. إذا كنت تشعر بقوة بدعم أي موظف خلال هذا الوقت ، فإننا نشجع عملائنا على التفكير في جعلنا نقوم بمشاريع خارجية مثل تنظيف النوافذ الخارجية ، وتنظيم / تنظيف المرآب والسقيفة ، وما إلى ذلك. لدينا الكثير من الخبرة في المشاريع المختلفة لطاقمنا ونود أن نظل مشغولين خلال هذه الأوقات.

في الختام ، أي عميل يرغب في إلغاء مواعيده ، نحن نتفهم تمامًا ونحترم هذا القرار. لن يتم تعيين رسوم إلغاء. يرجى التفكير في جدولة تنظيف ممتد عند تقديم خدمات سيرتك الذاتية حتى نتمكن من إعادة منزلك إلى معايير الصيانة.

نعتقد حقًا أننا جميعًا في هذا معًا ولدينا إيمان أننا سنكون أفضل كمجتمع وكوكب بمجرد أن يمر هذا.

20 views2 comments

Recent Posts

See All

شركة مكافحة الفئران بابها

على الرغم من أن العلاجات يمكن أن تكون متشابهة ، إلا أن كل شيء يعتمد على عادات الفئران ، إنها العادات العامة لأماكن التغذية والأعشاش. لذلك من الضروري تحديد الأنواع. سيتم القيام بذلك من قبل خبرائنا من خ

bottom of page