top of page
Search
  • familyteam855

شركة مكافحة الفئران بابها

على الرغم من أن العلاجات يمكن أن تكون متشابهة ، إلا أن كل شيء يعتمد على عادات الفئران ، إنها العادات العامة لأماكن التغذية والأعشاش. لذلك من الضروري تحديد الأنواع. سيتم القيام بذلك من قبل خبرائنا من خلال ، وآثارهم ، وعاداتهم الغذائية و / أو الضرر الذي يسببونه.

خصائص الفئران:

هناك ثلاثة قوارض نتعامل معها عادة:

الجرذ الرمادي أو المجاري (Rattus norvegicus):

يتميز الجرذ الرمادي بمظهر قوي ويبلغ وزنه ما بين 200 و 500 جرام. البالغات لها لون بني رمادي على الجزء الظهري ولون رمادي مائل للصفرة في الجزء البطني. عند كبار السن ، يصبح الجزء الظهري محمرًا. هذا الجرذ ، على عكس الجرذ الأسود (rattus rattus) ، لديه عادات التنقيب ، لذلك في الهواء الطلق ، يفضل الجرذ العادي أن يعشش عن طريق صنع أعشاش في الأرض ، على طول السدود (الأنهار ، السكك الحديدية ، إلخ. ). رون ، تحت ألواح أو ألواح خرسانية ، إلخ.

تحتوي الأعشاش على مدخل ومخرج واحد على الأقل "للطوارئ" ، والتي تكون عادةً مخفية في العشب والأنقاض ، إلخ. نظرًا لأنها حيوانات اجتماعية ، فمن الشائع العثور على أعشاش مختلفة في منطقة معينة.

مشاكل صحية

الجرذ الرمادي هو ناقل للعديد من الكائنات المعدية التي ، إذا انتقلت إلى البشر أو إلى مجموعات الحيوانات الأليفة ، يمكن أن تسبب أمراضًا مختلفة (فيروسات هانتا ، داء المقوسات ، داء السلمونيلات ، إلخ)

الجرذ البني (Rattus Rattus):

يتميز الجرذ البني بمظهر أكثر رشاقة من الجرذ الرمادي ، حيث يمتد الجسم ويبلغ وزنه بين 135 و 240 جرامًا. تختلف ألوان البالغين: قد يكون للمنطقة الظهرية لون رمادي قوي تقريبًا من الأسود إلى الرمادي المحمر ، والمنطقة البطنية بلون رمادي فاتح إلى حد ما مع درجات صفراء.

لكي يمر هذا الجرذ عبر المباني ، فإنه يحتاج إلى فتحات ؛ 12 ملم على الأقل. في الداخل ، يفضل الجرذ الأسود التعشيش في الأجزاء العلوية من الهياكل (السندرات ، والثقوب في الأسطح والجدران ، وعوارض البناء ، وما إلى ذلك) ، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في الأجزاء السفلية من المباني ، وكذلك في بعض الأحيان في المناطق تحت الأرض والمجاري.

مشاكل صحية

الجرذ البني مثل بقية القوارض ، فهي نواقل لعدد لا يحصى من الكائنات المعدية. الجرذ الأسود هو ناقل للعديد من الكائنات المعدية التي ، إذا انتقلت إلى البشر أو إلى مجموعات من الحيوانات الأليفة ، يمكن أن تسبب أمراضًا مختلفة (فيروسات هانتا ، داء المقوسات ، داء السلمونيلات ، إلخ).

فأر البيت (Mus musculus):

فأر المنزل هو أكثر القوارض الداخلية شيوعًا وواحدًا من أكثر الفأر عددًا في الجزء القديم من المدن إلى جانب الفئران الرمادية. إنه قارض صغير رشيق المظهر ، يتراوح وزنه بين 12.5 و 29 جرامًا.

تميل الفئران إلى التعشيش داخل المباني ؛ يمكنهم المرور من خلال فتحات أكبر من 6 مم. إنهم يفضلون أن يعششوا في أماكن مظلمة وهادئة ومنعزلة حيث لديهم ما يكفي من الطعام والمواد لصنع العش (الملابس والكرتون والورق والقطن ومواد البناء العازلة وما إلى ذلك) ولا ينزعجوا.

في ظل الظروف المثلى ، لن تتحرك الفئران أكثر من 1.2 إلى 1.5 متر من العش ولن تتجاوز في العادة 15 مترًا. إنهم فضوليون للغاية ويستكشفون باستمرار.

مشاكل صحية

لا يسبب فأر المنزل الكثير من المشاكل الصحية مثل تلك التي تسببها القوارض الأخرى مثل الجرذ العادي (rattus norvegicus) أو الجرذ الأسود (rattus rattus) ؛ ومع ذلك ، مثل بقية القوارض ، فهي ناقلات للعديد من الكائنات المعدية التي ، إذا انتقلت إلى البشر أو مجموعات الحيوانات الأليفة ، يمكن أن تسبب أمراضًا مختلفة (فيروس هانتا ، داء المقوسات ، داء السلمونيلات ، إلخ).

فأر الحقل (Apodemus sylvaticus):

فأر الحقل هو قارض صغير من فصيلة Muridae. عادة ما تكون بنية أو بنية رمادية اللون ، حوالي 80-100 مم (بما في ذلك الذيل) في مرحلة البلوغ. يفضلون

العلاج والوقاية من آفات النمل الأبيض

الوقاية والعلاج:

بطبيعة الحال ، يتطلب كل نوع معالجة معينة ، مع مراعاة السطح المراد معالجته أيضًا.

الغازات الخاملة والحرارة والبرودة والإشعاع والمبيدات الحيوية المحقونة أو الطعوم. سيقترح فريق المتخصصين في FitoStinger الخيار الأنسب لك.

سيتم إجراء فحص مسبق لكل علاج لتحديد نوع الأنواع والتدابير الواجب اتخاذها والضرر الناجم

4 views0 comments

Recent Posts

See All

شركة تنظيف بخميس مشيط

بسبب وباء فيروس كورونا ، فإننا نتخذ الإجراءات الوقائية التالية: بينما في ذهن الجميع ، نود أن نأخذ هذا الوقت للإشارة إلى أننا نتبع إرشادات CDC. نتخذ تدابير السلامة للوقاية من فيروس كورونا وانتشاره. بال

bottom of page